جو أكاديمي تنفذ برنامجا تدريبيا في تكنولوجيا التعليم

جو أكاديمي تنفذ برنامجا تدريبيا في تكنولوجيا التعليم
09/07/2024
(منذ 6 أيام)
jo-academy-logo

Jo Academy

أطلقت الشركة الأردنية الرائدة في مجال حلول التعليم الإلكتروني (جو أكاديمي)، أول معسكر تدريبي للابتكار في تكنولوجيا التعليم بالمملكة، برعاية وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، وبالتعاون مع أورنج الأردن.
وبحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء، يهدف المعسكر، الذي انطلقت فعالياته في الأول من تموز ويستمر شهرين، إلى تمكين الشباب الطموح من قيادة مستقبل تكنولوجيا التعليم.
بدوره، أكد مؤسس والرئيس التنفيذي لـ"جو أكاديمي" المهندس علاء جرار، أن إطلاق هذا المعسكر الريادي يجسد التزامنا الراسخ بتطوير قطاع التعليم في الأردن.
وأضاف "أننا نؤمن بأن الشباب الأردني يمتلك إمكانات هائلة، ونطمح أن يكون هذا المعسكر نقطة انطلاق لمشاريع وشركات ناشئة مبتكرة في مجال تكنولوجيا التعليم ، إضافة إلى توظيف طاقات المواهب المحلية لتحقيق التحول النوعي المنشود في التعليم، ودعم توجهات المؤسسات الأكاديمية للتحول إلى مؤسسات ابتكارية قادرة على رفد المملكة بالمزيد من المبتكرين".
ويتضمن المعسكر برنامجا مكثفا ومتنوعا يشمل ورش عمل حول التصميم والابتكار وتطوير نماذج الأعمال، إضافة إلى فرص لتطبيق المعرفة المكتسبة على مشاريع واقعية.
وسيتوج المعسكر بمسابقة يقدم فيها المشاركون أفكارهم المبتكرة أمام لجنة تحكيم متخصصة، وسيتم اختيار أفضل المشاريع وتكريمها، ما يوفر للمشاركين فرصة فريدة لعرض إبداعاتهم وتحقيق التميز.

Other news that may interest you

Loading ...

Ad

Loading ...