جو أكاديمي شريك لفاعلية"أيام زمان للأطفال تحت سن الـ50"

جو أكاديمي شريك لفاعلية"أيام زمان للأطفال تحت سن الـ50"
24/07/2024
(منذ يومين)
jo-academy-logo

فريق جو اكاديمي

تنظم مؤسسة قصتهم قصة بالشراكة مع الشركة الأردنية لحلول التعليم الإلكتروني والمحتوى "جو أكاديمي" غدا الخميس فعالية فلاش باك بعنوان "أيام زمان للأطفال تحت سن الـ 50" التي تهدف إلى إستعادة الذكريات.

ويحتضن الفعالية نادي ديونز كلوب على طريق المطار حيث تعتبر "جو أكاديمي" شريكا استراتيجيا لها واحد منظميها وستقام خلالها فقرات تحاكي حياة جيل سبعينيات وثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.

وبحسب السيد محمد أبو جويد مدير الفعاليات في "جو أكاديمي" تهدف الفعالية إلى إستعادة ذكريات الطفولة بمحاكاة الحياة البسيطة الذي عاشها جيل ما تحت 50 عاما.

وأكمل أن الفعاليات تحاكي المحلات التجارية واستديوهات التصوير والألعاب وتبث خلالها أغاني افلام الكرتون التي كانت منتشرة في تلك الحقبة.

وأضاف أن الفعاليات ستشهد مسابقات وفقرات تعيد الزوار إلى حياتهم السابقة، بفقرات على المسرح تشمل فقرة دبكة فلكلورية من وفقرة فنية غير تقليدية على العود مع الفنان المصري مصطفى زاهد ودي جي أسمر الذي يبث اغاني الثمانينات والتسعينات.

وأتم أبو جويد أن الفعاليات ستتواصل يوم الجمعة بوصلة لفرقة كرتون نايت بأغاني الكرتون والطفولة بالإضافة إلى جلسة طرب مع الموسيقار طارق الناصر وتختتم بفقرة خاصة واستثنائية على البيانو مع الفنان طارق الناصر.

ويمكن لقرائنا التعرف على مزيد من التفاصيل لفعالية "أيام زمان للأطفال تحت سن الـ 50" وشراء التذاكر عبر الرابط التالي: هنا

 

أخبار أخرى قد تهمك

جار التحميل...

إعلان

جار التحميل...