جو اكاديمي

تربية لواء الجامعة بطلاً للدورة الرياضية المدرسية

تربية لواء الجامعة بطلاً للدورة الرياضية المدرسية
jo-academy-logo

فريق جو اكاديمي

| اخبار عامة

منذ أسبوع

توّج أمين عام وزارة التربية والتعليم رئيس الاتحاد المدرسي الدكتور نواف العجارمة، تربية لواء الجامعة بطلاً للدورة الرياضية المدرسية الـ 22 .
وأشاد العجارمة خلال رعايته مندوباً عن وزير التربية والتعليم حفل ختام الدورة الرياضية الـ 22 للمدارس الأردنية، بالجهود التي بذلتها إدارة النشاطات التربوية واتحاد الرياضة المدرسية الذي يعتبر جزءا من الاتحادات الرياضية تحت مظلة اللجنة الأولمبية، من حيث التنسيق والتنظيم للدورة التي تضمنت 11 لعبة من مختلف الرياضات للطلاب والطالبات وتمت التصفيات في وقت طويل.
وقال العجارمة، إن الدورة الرياضية 22 للمدارس الأردنية عزيزة على قلوبنا لأنها تحمل اسم الاستقلال، لافتا الى أن الوزارة دأبت على تنظيمها في كل عام.
وأكد دعم الوزارة الكامل للنشاطات الرياضية ووضع كافة أمكاناتها والاتحاد المدرسي لتطوير الرياضة المدرسية وتقدمها لتكون داعماً للمنتخبات الوطنية .
ورفع العجارمة باسم وزارة التربية والتعليم وجميع كوادرها العاملة أسمى التهاني والتبريكات إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة عيد الاستقلال.
من جانبه أكد مدير ادارة النشاطات التربوية نائب رئيس الاتحاد المدرسي الدكتور اجمل طويقات أن الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية والتي ارتبط اسمها بالاستقلال تعبر عن نهج وزارة التربية والتعليم في تعزيز الإنجازات والعمل المركب بالاستقلال.
وأضاف أن الاستقلال مستمر بكل مضامينه الوطنية وهو يعبر عن النجاح والازدهار في كافة القطاعات الصحية والتعليمية والثقافية والرياضية، مشيراً إلى دعم الوزارة للرياضة الأردنية لتبقى مستمرة ومتقدمة.
وتوج العجارمة بحضور عدد من مدراء التربية والتعليم ورؤساء الاتحادات الرياضية الأردنية في قاعة الأمير حمزة في المدينة الرياضة الفائزين بكرة السلة طالبات وتتويج المديريات الـ 10 الأوائل في الترتيب العام والتي فازت بها مديرية الجامعة برصيد (13) ميدالية ذهب و (5) فضة و برونزية واحدة.
كما وكرم العجارمة عددا من المتقاعدين الذين كان لهم دور بارز في تطوير الرياضة المدرسية وتلاه تكريم الجهات الداعمة ومن ثم انزال علم الدورة.
وتصدرت تربية لواء الجامعة النتائج بحصولها على 13 ميدالية ذهبية و 5 فضية ، و برونزية واحدة، فيما تربية عمان (7-9-3)، ماركا (5-4-7)، اربد (3-2-4)، الأغوار الجنوبية (1-2-1) ، وادي السير(1-1-0)، الزرقاء الاولى (1-0-3) ، الطيبة والوسطية وبني كنانة (1-0-0) لكل منهم، جرش (0-4-0)، العقبة (0-1-4) ، القويسمة (0-1-2)، دير علا والرمثا وعجلون وناعور (0-1-0) لكل منهم، عين الباشا (0-0-3) ، الكورة (0-0-2) الكرك الأغوار الشمالية والطفيلة (0-0-1) .

أخبار أخرى قد تهمك

blog
blog

فريق جو اكاديمي | اخبار عامة

الحباشنة يواصل الجولات التفقدية لمدارس تربية معان

تستمر الجولات التفقدية لمدير التربية والتعليم لمنطقة معان، الدكتور عدنان الحباشنة
blog
blog

فريق جو اكاديمي | اخبار عامة

اليرموك تعلن عن الفائز بمنحة شيرين أبو عاقلة

قال نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الأكاديمية الدكتور موسى ربابعة، أن مجلس العمداء قرر الموافقة على منح "منحة شيرين أبو عاقلة" لدرجة الماجستير في كلية الإعلام، إلى الطالبة رزان الزعبي، التي استوفت شروط المنحة كافة.
blog
blog

فريق جو اكاديمي | اخبار عامة

الجامعة الأردنية تهدد الطلبة المخالفين خلال الانتخابات

أصدرت اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الأردنية بيانا دعت فيه طلبة الجامعة للمشاركة في الانتخابات واختيار الممثلين الذي يرونهم الأجدر بإيصال صوتهم.
blog
blog

فريق جو اكاديمي | أخبار وزارية

الوطني لتطوير المناهج يشارك بمؤتمر دولي لجائزة خليفة

شارك المركز الوطني لتطوير المناهج، في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية، الذي انعقد أخيرا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجلسة تحت عنوان "سياسات وهياكل ونظم التعليم: السياسات ومستقبل التعليم".
blog
blog

فريق جو اكاديمي | أخبار جو أكاديمي

محاضرة في "الفكر التربوي" لشرح نظام التوجيهي الجديد

ألقى الأستاذ علي حماد مدير المحتوى الإلكتروني بالشركة الأردنية لحلول التعليم الإلكتروني التفاعلي والمحتوى "جو أكاديمي" محاضرة
blog
blog

فريق جو اكاديمي | اخبار عامة

توق: إصلاح التعليم بالأردن مكلف جداً

أشار رئيس المركز الوطني لتطوير المناهج الدكتور محي الدين توق إلى الارتباط بين المركز الوطني لتطوير المناهج ووزارة التربية كون الاصلاحات الاستراتيجية التي وضعتها الخطة هي أساس التقدم و الإصلاح الإداري.