لانو دعوات رمضان مستجابة... الله يفرحكم بنجاحكم قريبا جدا ❤❤❤

حملة جو أكاديمي للصفوف من سادس حتى أول ثانوي

   2021-03-05 20:15:07

حملة جو أكاديمي - حملة العشرين

حملة جو أكاديمي - حملة العشرين


 حملة جو أكاديمي للصفوف من سادس حتى أول ثانوي

مع اقتراب امتحانات الشهر الأول لطلبة المدارس وفي ظل التحديات التي يواجهها الطلاب في عملية التعلم عن بعد قامت جو أكاديمي بإطلاق حملة جديدة مقدمة لطلاب صف سادس وصف سابع وصف ثامن وصف تاسع وصف عاشر وصف أول ثانوي بعنوان "حملة العشرين".

في ظل جائحة كورونا وآثارها على الطلاب في الأردن والتحديات التي واجهها الطلبة في مرحلة التعليم الإلكتروني، قامت جو أكاديمي بطرح العديد من الخدمات على منصتها والتي ساهمت بمساعدة الطلاب بالتغلب على التحديات بل وقد ساعدت الطلبة بالتفوق في امتحاناتهم المدرسية دون الحاجة إلى جهد إضافي.

حملة العشرين تهدف إلى مساعدة الطلاب بالحصول على العلامة الكاملة في امتحانات الشهر الأول المدرسية بالتعاون مع مجموعة من المعلمّين والمعلمّات ذوو الكفاءة العالية والخبرة الطويلة في التدريس سواء في المدارس "التعليم الوجاهي" و في المنزل "التعليم عن بعد" و في منصات التعلم الإلكترونية "جو أكاديمي".

تغطي حملة العشرين مجموعة من المواد التي يواجه الطلاب صعوبة في فهمها ودراستها لوحدهم، حيث يلجئ أهالي الطلبة في بعض الأحيان إلى الدروس الخصوصية حتى يتمكن الطلبة من فهم المادة وتقديم الامتحانات المدرسية لها وهم على أتم الاستعداد لها.

ما هي المواد التي تقوم حملة العشرين بتغطيتها؟

اللغة الإنجليزية – علوم – اللغة العربية – رياضيات

المواد السابقة تشمل جميع الصفوف من الصف السادس حتى الصف الأول ثانوي.

للتسجيل في حملة جو أكاديمي، يرجى الضغط هنا.