سجل الأن بهدية الحث الكهرومغناطيسي للمعلم محمد دودين

جو أكاديمي - باكيج الأدبي

   2021-03-05 20:09:10

باكيج الأدبي

باكيج الأدبي


باكيج التوجيهي أدبي – جو أكاديمي

تعتبر مرحلة التوجيهي نهاية الرحلة الدراسية لطلبة المدارس في الأردن، حيث يقوم طلاب التوجيهي بدراسة مجموعة من المواد والتي تقررها وزارة التربية والتعليم الأردنية لمدة فصلين، وعند انتهاء الفصلين بقوم الطلبة بالتوجه لتقديم امتحانات التوجيهي في الموعد المقرر من قبل وزارة التربية والتعليم.

ينقسم التوجيهي في الأردن إلى عدة فروع، منها التوجيهي العلمي والتوجيهي الأدبي، الاختلاف بينهما يكمن في المواد التي يقوم الطالب بدراستها والتقدم لامتحانها في نهاية السنة الدراسية.

 

أثّرت جائحة كورونا على طلاب توجيهي 2002 بشكل كبير ومباشر على آلية التعليم، حيث انتقل طلاب التوجيهي مثل غيرهم من الطلاب إلى التعليم عن بعد "التعليم الإلكتروني" لمدة 3 شهور، وقد خلقت هذه الجائحة عوائق دراسية كبيرة لطلاب توجيهي 2002 تكمن في صعوبة دراسة المواد وفهمها وصعوبة تقديم امتحاناتها المدرسية والتي عقدت عن بعد.

لمساعدة طلبة التوجيهي، قامت جو أكاديمي بطرح العديد من المبادرات والتي تهدف إلى مساعدة طلاب توجيهي الأردن بدراستهم دون الحاجة إلى جهد كبير، وقد ساعدت جو أكاديمي العديد من الطلبة لتساهم بشكل كبير بتخريج دفعة مميزة من طلبة التوجيهي الأردني.

 

ما زالت جائحة كورونا تؤثر على طلاب توجيهي 2003، حيث تم تعليق عودة طلاب توجيهي 2003 إلى مدارسهم إلى إشعار آخر بسبب تفشي الفيروس في الأردن، تعتمد عملية تعلم طلبة توجيهي 2003 بشكل كامل على التعليم عن بعد، وتقوم نسبة كبيرة من طلبة التوجيهي بالتسجيل في منصات التعليم الإلكتروني مثل جو أكاديمي حتى تتم تسهيل العملية الدراسية لهم.

 

قامت جو أكاديمي بتقديم باكيج لطلبة توجيهي أدبي تحت مسمى "باكيج الأدبي"، ما هو باكيج الأدبي؟ وماذا يقدم باكيج الأدبي لطلاب التوجيهي الأدبي؟

 

باكيج الأدبي يتكون من فرعين،

الفرع الأول: تقوم باختيار مادتين من المواد التالية (اللغة الإنجليزية، عربي تخصص، حاسوب، ثقافة مالية، رياضيات) ويحصل الطالب على هدية من اختياره لمادة من إحدى المواد التالية (تاريخ عرب، تاريخ الأردن، ثقافة إسلامية، جغرافيا)

تحصل على الباكيج السابق مقابل 70 دينار أردني.

الفرع الثاني: تقوم باختيار ثلاثة مواد من المواد التالية (اللغة الإنجليزية، عربي تخصص، حاسوب، ثقافة مالية، رياضيات)

ويحصل على الطالب على هدية من اختياره لمادتين من إحدى المواد التالية (تاريخ عرب، تاريخ الأردن، ثقافة إسلامية، جغرافيا)

نحصل على الباكيج السابق مقابل 100 دينار أردني

بإمكانك الحصول على بطاقات جو أكاديمي عن طريق نقاط البيع المعتمدة، تعرف على أقرب نقطة بيع عنك عبر الضغط هنا

 


توجيهي 2004 بنحبكم