توجيهي 2004. اضمن 200 من 200 بمادة الثقافة الاسلامية من خلال مراجعة ليالي الامتحان يوم الاثنين الساعة 8 للاستاذ حسين المسالمة

خدمة الحصص التفاعلية لطلاب التوجيهي مجانا

   2020-04-16 11:19:06

حصص أون لاين

حصص أون لاين


أهم ركن من أركان التعليم هو التفاعل بين المعلم و المتعلم و نحن الآن في ظل انتشار الكورونا و الحجر المنزلي و حظر التجوال يتحتم علينا الدراسة اون لاين بمعنى التعلم عن بعد مما قد يفقدنا ركنا أساسيا من أركان التعلم وهو التفاعل أي أن تتواصل بنفس الوقت مع معلم و توجه له الأسئلة و كل ما يخطر ببالك و يقوم المعلم بالأجابة عن سؤالك.



ولكن بجو أكاديمي المنصة الأولى في الأردن للتعلم عن بعد وفرنا للطالب مجانا حصصا تفاعلية كخدمة وطنية مجتمعية أون لاين يمكنه من خلالها توجيه السؤال للمعلم بنفص الوقت و استخدام الأنظمة الذكية للسؤال و الكتابة على اللوح عند معلمه و السؤال بالصوت و الكتابة كذلك.



ولا يحتاج المعلم ولا المتعلم لمغادرة البيت بل كلاهما يستطيع الدراسة و التدريس من البيت و استخدام الحاسوب و التابلت و الأجهزة الحديثة للدراسة و التفاعل إذ ان التفاعل هو الركن الأساسي للتعلم و تحفيز العقل البشري للمتعلم.



وقامت جو أكاديمي بهذه الخدمة خصيصا لطلاب التوجيهي العلمي و الأدبي من خلال الموقع joacademy.com وذلك حسب الجدول التالي كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع و عمل حساب مستخدم جديد و ثم الذهاب للأيقونة المكتوب عليها حصص تفاعلية على يساء الشاشة و تظهر بهذا الشكل




وتاليا المواعيد للجدول




 



تاليا أرقام جو أكاديمي للمساعدة


0798006679


0796949553


0796949323

instagram youtube whatsapp