توجيهي 2004. اضمن 200 من 200 بمادة الثقافة الاسلامية من خلال مراجعة ليالي الامتحان يوم الاثنين الساعة 8 للاستاذ حسين المسالمة

ادخل ابواب العلم معنا .. حصص مجانية لجميع المواد

   2020-04-16 14:14:19

ادخل ابواب العلم معنا .. حصص مجانية لجميع المواد

ادخل ابواب العلم معنا .. حصص مجانية لجميع المواد


نحن نمنحك كل ابواب العلم الدخول الكامل لكل ما تحتاجه من حصص مجانية ولجميع المواد والصفوف للمنهاج الأردني، وذلك من خلال منصة جو أكاديمي.

                              

حصص مجانية من جو اكاديمي لتدخل ابواب التعلم الالكتروني

 

نحن نقدم لك في جو اكاديمي كل ما يحتاجه الطالب و ولي الأمر لتحصل على جو أكاديمي كامل ومناسب لتكتمل عندك العملية التعليمية.

في الوقت التي غزا فيه فايروس كورونا العالم أجمع، أصبح لابد من التعلم من داخل المنزل ومن خلال هاتفك أو جهاز الكمبيوتر، ولذلك فإننا نفتح لك ابواب تعلم المنهاج الأردني كاملا وخصوصا طلاب التوجيهي.

الأمر لم يعد مثل السابق، فالتعليم بعد كورونا ليس كما كان قبله، فالآن أنت بحاجة لتتواصل مع معلمك بشكل مباشر من خلال هاتفك، والذي يغنيك عن الذهاب للمدرسة في هذا الظرف الصعب.

 

حصص اونلاين مجانية للجميع

 

وكما كنا دائما في جو اكاديمي فنحن نقدم لك العديد من الحصص المجانية وبشكل كامل على الانترنت، نعم عزيزي الطالب الآن أنت تستطيع الدراسة اون لاين، ومن خلال هاتفك فقط.

فالجو المدرسي التفاعلي والذي أنت بحاجته، قمنا نحن بتجهيزه لك بشكل كامل من خلال منصتنا التعليمية، والتي تحوي أفضل المعلمين والمدرسين.

وبخبراتنا القوية التي تمتد منذ ما يزيد عن ست سنوات من العمل المتفاني والمتكامل، ومن خلال دعمنا المتواصل لك ولكل ما تحتاجه أثناء دراستك معنا.

فريقنا الذي يطمح أن يلبي جميع احتياجاتك أثناء دراستك وتوفير البيئة المناسبة للدراسة، لتحصل على كل ما تحتاجه لتكتمل لديك القدرة على متابعة الدراسة.

 

جو أكاديمي منصة أبواب التعليمية التفاعلية

 

نحن نطمح أن نكون دائما عند حسن ظنك من خلال فتح منصتنا التعليمية أمامك في كل الأوقات والحاجات وفي كل مكان يكون فيه هاتفك معك واتصال الانترنت.

نعم صديقي فكل ما تحتاجه لتكون على اتصال مع منصتنا منصة التي نقدم لكم فيها أبواب من العلم والمعرفة والتعلم، أن تكون تملك فقط جهاز هاتف واتصال انترنت وحساب في موقعنا لتحصل على حق الدخول الكامل ل منصة أبواب التعليمية في جو اكاديمي.

instagram youtube whatsapp