جو اكاديمي

التربية تهنئ معلمين فازا بجائزة خليفة التربوية

التربية تهنئ معلمين فازا بجائزة خليفة التربوية
jo-academy-logo

فريق جو اكاديمي

| أخبار وزارية

منذ أسبوعين


هنأت وزارة التربية والتعليم المعلمين صفاء أحمد الغويري ود. عاطف خلف العيايدة بعد فوزهما بجائزة خليفة التربوية على مستوى الوطن العربي.
وكانت الغويري حصلت على الجائزة من خلال عن فئة (مجال التعليم العام – فئة المعلم المبدع على المستوى المحلي)، وحصل العيايدة عن فئة (مجال التأليف التربوي للطفل على مستوى الوطن العربي - فئة الإبداعات التربوية).
وجاء في منشور عبر الصفحة الرسمية للوزارة بموقع فيسبوك "أطيب التهاني للزميلين الفائزين بجائزة خليفة التربوية على مستوى الوطن العربي:
المعلمة (صفاء أحمد الغويري)، من مديرية تربية الزرقاء الثانية
المشرف التربوي ( د. عاطف خلف العيايدة) من مديرية تربية لواء وادي السير متمنين لهما مزيدًا من التميُّز والإبداع؟
وكانت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية أعلنت قبل عدة أيام أسماء الفائزين في دورتها السابعة عشرة 2024، وعددهم 41 فائزاً وفائزة من داخل الدولة وعلى مستوى الوطن العربي والعالم.

 

أخبار أخرى قد تهمك

blog
blog

فريق جو اكاديمي | اخبار عامة

تسكين تخصصات جامعية في الإطار الوطني للمؤهلات

تسكين مؤهل بكالوريوس دكتور في الصيدلة، هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، مؤهل بكالوريوس الهندسة المدنية بالجامعة الهاشمية
blog
blog

فريق جو اكاديمي | اخبار عامة

3 جوائز للأردن في المعرض الدولي للعلوم والهندسة

حصد الفريق الأردني المشارك في المعرض الدولي للعلوم والهندسة (ISEF 2024)، المقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية لوس أنجلوس – كاليفورنيا، (٣) جوائز خاصة.
blog
blog

فريق جو اكاديمي | أخبار وزارية

ورشة توعوية صحية لعدد من مدارس قصبة اربد

بهدف التوعية الصحية في مدارس قصبة اربد ولغايات الاعتماد الصحي ، تم عقد ورشة توعوية صحية على مدار يومين، في نادي معلمي اربد
blog
blog

فريق جو اكاديمي | اخبار عامة

"الألمانية الأردنية" تنال 3 جوائز في مهرجان التكنولوجيا

استحوذت مشاريع ابداعية لطلبة في الجامعة الألمانية الأردنية شاركت بالمهرجان الوطني للتكنولوجيا الذي استضافته الجامعة على ثلاث جوائز ، وفق بيان صدر عن الجامعة اليوم السبت.
blog
blog

فريق جو اكاديمي | اخبار عامة

بطولة كرة القدم في المدارس تنطلق الأحد

تنطلق غداً الأحد 19 أيار، النسخة الثانية من بطولة كرة القدم في المدارس، بتنظيم وإشراف الاتحاد الأردني لكرة القدم، ووزارة التربية والتعليم والاتحاد الأردني للرياضة المدرسية
blog
blog

فريق جو اكاديمي | أخبار وزارية

تربية معان تختتم فعاليات مسابقة بنك المعلومات في النحو

رعى مدير التربية و التعليم لمنطقة معان الدكتور عدنان الحباشنة ختام فعاليات وتتويج مسابقة (بنك المعلومات في النحو) في دورتها الثانية.